كيفية تجهيز الفرج للجنس الفموي ليلة الدخلة

Ougilase Mohamed
تعتبر ليلة الدخلة أهم ليلة للزوجين و ذروة المحبة بينهما لذلك وجب على كلا الطرفين التمتع بالمعرفة و الآداب الازمة لها، و في ما يلي سنعرض جزء من هذه الليلة و هي كيف يجب للزوجة أن تحضر فرجها لزوجها ؟

1- معرفة الرغبات الدفينة للزوج
2- تعزيز رغباته الجنسية
3- التحضير المتقن 
4- إطلاق العنان

 معرفة الرغبات الدفينة للزوج :

كل فتاة قبل الزواج تمر بفترة خطوبة و بعد عقد القران تصبح علاقتها مع زوجها أكثر قربا من ذي قبل و يبدأ الرجل تدريجيا محاولة معرفة هل بإمكانه أن يعيش كل ما يتنمى من رغبات مع زوجته ؟ أحيانا عدم معرفة النساء بهذه المرحلة أو شدة معرفتها بالأمر تكون سببا في عدم التوافق الجنسي و الذي قد يؤدي إلى عواقب وخيمة فيما بعد، فمن النساء من تحتقر الرجل إذا كان محبا للجنس و هناك من تحب الجنس جدا، و يمكن إعتبار ان كلاهما على خطأ.
في بداية الأمر سيحاول الزوج كسر حاجز الحياء كلاميا بطرق مضحكة ليرى ردة فعل زوجته هل هي منفتحة جنسيا أم لا و يحاول إبداء رأيه الجنسي بطريقة غير مباشرة و يجب على الزوجة في هذه اللحظة أن تغتنم الفرصة و أن تتزود بكل المعرفة الازمة لحفظ شخصية زوجها و أفكاره مع إظهار جانبها البريء، فلا يجب إطلاقا على المرأة أن تظهر للزوج انها ملمة بكل الامور الجنسية فهذا له تأثير عكسي فقد يشعر أنها عاهرة أو شيئ من هذا القبيل، على المرأة أن تلتزم بالحياء طوال الوقت مع إظهار بعض الإحراج و جانبها الشبقي التي تمتلكه في نفس الوقت، بحيث يشعر الزوج أنها تبتغيه هي الاخرى.

(ads)

تعزيز رغباته الجنسية :

بعد أن تعرف الزوجة رغبات الرجل الدفينة عليها ان تعززها أي أن تجعلها تغلي في قلبه حتى يصبح حلمه هو لمسها و تذوقها، و لا يوجد طريقة معينة لفعل ذلك فكل إمرأة و لها طريقتها و توقيتها، و لكن تبقى هذه خطوة مهمة 
و من الاساليب التي يمكن إستعمالها :
- أن تمدح المرأة نظافتها
- أن تخبره أن أفكاره الجنسية جميلة
- أن تخبره أن تلك المواضيع تخجلها و في نفس الوقت تغريها....

التحضير المتقن :

سنخصص في هذه المقالة كيفية تحضير الفرج لفطور الزواج، أولا على الزوجة تنظيف المنطقة من الشعر حتى الدبر و يجب أن ينزع الشعر من جذوره و أن تكون المنطقة رطبة للغاية.
ثانيا يجب معرفة نوع الللباس الذي يليق بها في تلك الليلة و الذي يوقع الرجل في ذروته و هذا الأمر يكون إختياري للمرأة.
ثالثا الإستحمام جيدا و إستعمال أجود المنتجات التنظيفية
رابعا وضع بعض المنكهات الخاصة بالفرج كالفراولة أو البرتقال و لكن ينصح الإبتعاد عن المذاق الحلو كالموز أو الخوخ لأن الفرج بطبيعته يحتوي على بعض الحموضة لذلك يجب أن تختاري مذاق يتماشى جيدا معه كالفراولة أو الليمون.
خامسا وضع كمية قليلة من العسل ليعطي مذاقا حلوا و يجب أن تكون قليلة جدا قطرة أو قطرتين على الاكثر و يجب أن تخبيه بين شفرتين بحيث لا يكون ظاهرا للعيان.

إطلاق العنان :

و أخيرا يجب عليك يا عزيزتي المرأة إطلاق العنان لنفسك و الإستمتاع بليلة رائعة من العنف و المتعة، لأنك ستشهدين على تدفق شهوة مختزنة منذ سنين و معززة بسببك، لذلك توقعي أن تكوني دميته يخضها كيفما يريد و يؤتيها من حيث ما يريد إلا ما حرم الله، و شهية طيبة .

#buttons=(القبول) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تأكد الان
Accept !